الأربعاء 5 أبريل 2023 | 03:47 م

المرور يحذر المواطنين.. الطرق المزدحمة خلال ساعات الإفطار

شارك الان

رصدت كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة المزدحمة خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة، لتوخي الحذر من هذه الطرق .

 وتواصل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة  تكثيف الخدمات المرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية من أجل العمل على فك أي تكدسات مرورية وتسيير المناطق المزدحمة لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد الإفطار. 

الطرق المزحمة الآن...

- يشهد طريق  المحور  من الدائري  والعكس حالة من التزاحم وتباطئ في حركة السيارات.

- ويشهد أيضًا كورنيش ماسيبرو وجاردن سيتي والمعادي تباطئ في حركة السيارات وتكدسات واضحة في السيارات.

- كما ظهر تزاحم السيارات وتوقف الحركة المروية أعلى كوبري ١٥ مايو في اتجاه المهندسين.

- تسببت تكدسات السيارات أعلى كوبري أكتوبر  من المهندسين في اتجاه مدينة نصر والعكس لتباطئ شديد في حركة السيارات وتوقف الحركة المرورية.

- وشهد طريق صلاح سالم بداية من كوبري أكتوبر وحتى شارع الطيران ومن الفردوس لنفق الأزهر توقف الحركة المرورية بسبب تكدسات السيارات.

- وشهدت ايضًا منطقة وسط البلد وميدان التحرير ونفق الأزهر في اتجاه وسط البلد حالة من التباطئ والإزدحام الشديد.

- ظهرت تكدسات مرورية شديدة أعلى محور صفط اللبن في اتجاه الدائري أدت إلى توقف الحركة المرورية.

- شهد الطريق الدائري في بعض المناطق من باسوس للطريق الزراعي حالة ازدحام شديد أدى إلى توقف الحركة المرورية بالإضافة إلى نزلة المرج توقفت الحركة المرورية عندها بسبب التزاحم الشديد.

- واعتلت التكدسات المروية طريق الأوتوستراد من جامعة الأزهر للقلعة ومن بعد الدائري لطره أدت إلى توقف الحركة المرورية.

وتناشد الإدارة العامة للمرور كافة سائقي السيارات سواء أكانت ملاكي أم أجرة بتوخي الحذر  والابتعاد عن الأماكن المزدحمة وأتباع الطرق البديلة وخاصة مع قرب ساعات الإفطار كما تناشد المواطنين قائدي المركبات اتباع الحاره المرورية الخاصة وعدم الخروج منها وأتباع إرشادات المرور وتعليمات رجل المرور حتي يصل الجميع بسلام.